شاومي بوكوفون F1 بشريحتي اتصال - 64 جيجا، 6 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي

حالة التوفر :   متوفر
88.000 ريال عماني شامل الضريبة
النوع :

الكميه المتاحه! (2)

ينتهي العرض بعد


شحن مجاني 

استرجاع خلال ١٤ يوم 

يصلك المنتج خلال 5-14 يوم + خدمة تجميع

المنتجات

دفع امن ١٠٠٪ 

وصف المنتج

يقدم هاتف شاومي بوكو إف 1 أفضل ميزات الترفيه والحوسبة المتنقلة السريعة. يوفر هاتف بوكو إف 1 الذكي بشريحتي اتصال أداء سلسا وسريعا بفضل الجمع بين معالج كوالكوم سناب دراجون 845 وذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت. حفظ اكثر وحذف اقل من خلال وجود ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت تحت امرك. تحافظ تقنية LiquidCool على حرارة المكونات الداخلية للجهاز معتدلة بينما تؤدي مهمات ثقيلة مثل اللعب. شاهد رياضاتك وانت على اعصابك او افلامك المفضلة بدقة اكبر بفضل شاشة عرض 18.6 بوصة فول إتش دي. يمكنك التقاط صور واضحة ونقية دون تفويت اي تفصيل صغير بمساعدة كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل و5 ميجابكسل. التقط صور سيلفي مميزة مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل تتمتع بتقنية 4 في 1 بكسل. استمتع بالتسلية دون الحاجة لتوصيل الشاحن لفترة طويلة بفضل بطارية سعة 4000 مللي أمبير. واخيرا، فإن واجهة الاستخدام MIUI التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد تجعل من استخدام الهاتف امراً ممتعا.

الهيكل

هاتف مي الذكي

المميزات الرئيسية

سناب دراجون 845

ذاكرة وصول عشوائية 6 جيجابايت

64 جيجابايت

الجيل الرابع ال تي اي

كاميرا اساسية 12 ميجابكسل 5 ميجابكسل
كاميرا امامية 20 ميجابكسل

6.18 بوصة

شريحتي اتصال

4000 مللي أمبير

أندرويد 8.1

اداء لا يعلى عليه

هاتف مي الذكي

يقدم هاتف شاومي الذكي اداء متميز ومتفان، وهذا بفضل معالجه السريع كوالكوم سناب دراجون 845. تعمل ذاكرة الوصول العشوائية بسعة تخزين 6 جيجابايت على تقليل وقت تنزيل الالعاب المتطورة والتطبيقات. استمتع باللعب على اكمل وجه، حيث ان هذا الهاتف العصري مزود بوحدة معالجة الرسوميات، أدرينو 630، التي تبعث الحياة بشخصياتك للعب. تتيح لك تقنية LiquidCool الاستمتاع بالالعاب لوقت طويل من خلال الحفاظ على برودة الهاتف الذكي حتى اثناء لعب الالعاب المتطورة. سواء كنت تشاهد مباراة كرة قدم محتدمة او فيلما مثيرا، استمتع بترفيه لاسلكي بسعة بطارية مبهرة 4000 ميللي أمبير. كما يدعم هاتف شاومي تقنية الشحن السريع 3.0، لذا ليس عليك ان تقلق بشأن تفريغ البطارية حيث ان الشحن السريع يمكنك من تعبئة البطارية خلال وقت قصير. تعمل واجهة استخدام MIUI بنظام تشغيل أندرويد، حيث تجعل هذا هاتف بوكو إف 1 الذكي اخف وزنا، اسرع واكثر سلاسة. واخيرا، فإن المحرك المزود بالتيربو يسمح للهاتف بحركة اكثر استجابة وتشغيل سريع للتطبيقات.

لقطات مثالية على الدوام

هاتف مي الذكي

يساعد هاتف بوكو إف 1 على التقاط صور للحظاتك الثمينة من خلال كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل و5 ميجابكسل. تعمل ميزة الضبط التلقائي لبؤرة العدسة المزدوجة ومستشعر بكسل 1.4 ميكرومتر على تحسين إضاءة الصورة، جودتها وسرعة الضبط خاصة عند التقاط صور صور في اضاءات خافتة. يعمل الوضع العمودي على تركيز الصورة على الشيء المحدد وابرازه من خلال تضبيب الخلفية. سجل مقاطع فيديو ثابتو وعالية الجودة مع ميزة EIS لتثبيت الصور الالكترونية. يمكن لكاميرا الذكاء الاصطناعي هذه ان تفرق بين 206 مشهد مختلف حيث يمكنها ضبط الاشباع اللوني والتعريض ومختلف تقنيات التصوير الفوتوغرافي الاخرى بشكل تلقائي. التقط صور سيلفي اوضح وانقى مع كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل تتمتع بتقنية 4 في 1 بكسل. التقط صورا اجمل وابهى مع ميزة Beautify 4.0 للتجميل وتأثير بوكيه للتضبيب.

شاشة عرض غامرة لتجربة مشاهدة محسنة

هاتف مي الذكي

يتميز هاتف إف 1 الذكي بشاشة عرض فول إتش دي مبتكرة الصنع بحجم 6.18 بوصة، فتقدم لك صورا عالية الجودة. حيث ان مفارقة الهاتف ستصبح صعبة عليك من خلال ما يقدمه لك من مجموعة ألوان عديدة وواسعة. استعرض محتواك بكل وضوح تحت اي ظرف إضاءة بفضل وضعيتي ضوء الشمس والليل. استمتع بجلسات قراءة مريحة وتدوم طويلا مع وضعية القراءة. يشتمل الهاتف على زجاج غوريلا المقاوم للخدش والكسر، ما يجعله ملائما لنمط حياة عنيف.


التقييم:    رديء           ممتاز
انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML!

أقسام مميزة

أقسام مميزة

المقارنة

إخفاءإظهار